GSO IEC/TS 60695-5-2:2015

IEC TS 60695-5-2:2002
مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ٠٣ سبتمبر ٢٠١٥

اختبار مخاطر الحريق - الجزء 5- 2: تأثيرات التأكسد الناتج عن التآكل بسبب مخلفات الحريق السائلة - ملخص طرق الاختبار وملاءمتها

ملفات الوثيقة GSO IEC/TS 60695-5-2:2015

الإنجليزية 53 صفحات
الإصدار الحالي اللغة المرجعية

مجال الوثيقة GSO IEC/TS 60695-5-2:2015

يوضح هذا الجزء من المواصفة القياسية IEC 60695 ملخصًا لطرق الاختبار المستخدمة في تقييم التآكل بسبب مخلفات الحريق السائلة. يقدم هذا الجزء ملخصًا مختصرًا لطرق الاختبار الشائع استخدامها كمواصفات قياسية دولية أو مواصفات قياسية محلية أو صناعية. يتضمن هذا الجزء ملاحظات خاصة عن ملاءمة هذه الطرق للمنتجات الكهروتقنية وموادها، لتصورات الحرائق الحقيقية ويوفر هذا الجزء توصيات لاستخدام هذه الطرق. تتحمل أي لجنة فنية، حيثما يكون ذلك مطبقًا، مسؤولية الاستعانة بمواصفات السلامة الأساسية في إعداد المواصفات الخاصة بتلك اللجنة الفنية.

الأكثر مبيعاً في قطاع الكهرباء

GSO 2530:2016
 
مواصفة قياسية خليجية
متطلبات بطاقات كفاءة الطاقة والحدود الدنيا لكفاءة استهلاك الطاقة لمكيفات الهواء
OS GSO 2530:2016
GSO 2530:2016 
مواصفة قياسية عمانية
متطلبات بطاقات كفاءة الطاقة والحدود الدنيا لكفاءة استهلاك الطاقة لمكيفات الهواء
OS GSO 34:2007
GSO 34:2007 
مواصفة قياسية عمانية
بطاريات الرصاص الحمضية المستعملة في السيارات لبد حركة المحركات ذات الاحتراق الداخلي
GSO 34:2007
 
لائحة فنية خليجية
بطاريات الرصاص الحمضية المستعملة في السيارات لبد حركة المحركات ذات الاحتراق الداخلي

اعتمدت مؤخراً في قطاع الكهرباء

GSO IEC 62973-3:2025
IEC 62973-3:2024 
مواصفة قياسية خليجية
تطبيقات السكك الحديدية - معدات الجر المتحركة - بطاريات أنظمة إمداد القدرة المساعدة - الجزء 3: بطاريات الرصاص الحمضية
GSO IEC 60352-2:2025
IEC 60352-2:2024 
مواصفة قياسية خليجية
الوصلات غير الملحومة - الجزء 2: الوصلات المجعدة - المتطلبات العامة وطرق الاختبار والدليل العملي
GSO IEC 61058-2-1:2025
IEC 61058-2-1:2018 
مواصفة قياسية خليجية
مفاتيح الأجهزة الكهربائية - الجزء 2-1: المتطلبات الخاصة بمفاتيح الأسلاك
GSO IEC 60034-2-3:2025
IEC 60034-2-3:2024 
مواصفة قياسية خليجية
الآلات الكهربائية الدوّارة -الجزء2-3: طرق اختبار الفقد والكفاءة للمحركات الحثية التي تعمل بالتيار المتردد المغذاة بواسطة المغيرات