GSO ISO 15540:2014
ISO 15540:1999
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
٢٥ ديسمبر ٢٠١٤
تقنيات السفن والملاحة البحرية -- وصلات الخرطوم المقاوم للحريق -- طرق الاختبار
ملفات الوثيقة GSO ISO 15540:2014
الإنجليزية
5 صفحات
الإصدار الحالي
اللغة المرجعية
27.16 OMR
مجال الوثيقة GSO ISO 15540:2014
تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية إجراء الاختبار لتحديد مدى مقاومة تركيبات الخراطيم ذات القطر الاسمي البالغ 100 مم على الأقلللحريق.
ويعد إجراء الاختبار هذا بمثابة إثبات على تحمل تركيبات الخراطيم لتأثير الحريق وفقًا لشروط الاختبار المنصوص عليها في المواصفة القياسية ISO 15541، وبقائها محكمة التوصيل حتى عند التعرض لمستويات ضغط فائقة.
يسمح فقط باستخدام المياه كوسيط للاختبار. مع اختيار مكان يضمن الحد الأقصى من السلامة لكل من المشغل ومنصة الاختبار في حالة تعرض الخرطوم للتلف أثناء الاختبار، ويحظر استخدام وسيط اختبار قابل للاشتعال.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
OS GSO 42:2015
GSO 42:2015
مواصفة قياسية عمانية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
OS GSO 159:1993
GSO 159:1993
مواصفة قياسية عمانية
السيارات – الأبعاد والأوزان
اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
GSO ISO 20430:2024
ISO 20430:2020
مواصفة قياسية خليجية
آلات البلاستيك والمطاط – آلات التشكيل بالحقن – متطلبات السلامة
GSO ISO 4032:2024
ISO 4032:2023
مواصفة قياسية خليجية
أدوات الربط - الصواميل السداسية العادية (النوع رقم 1)
GSO ISO 22932-3:2024
ISO 22932-3:2023
مواصفة قياسية خليجية
التعدين – المفردات – الجزء 3: ميكانيكا الصخور
GSO ISO 21052:2024
ISO 21052:2021
مواصفة قياسية خليجية
أنظمة الوصلات المقيدة لخطوط أنابيب حديد اللدن - قواعد حساب الأطوال المراد تقييدها