GSO ISO 15540:2014
ISO 15540:1999
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
٢٥ ديسمبر ٢٠١٤
تقنيات السفن والملاحة البحرية -- وصلات الخرطوم المقاوم للحريق -- طرق الاختبار
ملفات الوثيقة GSO ISO 15540:2014
الإنجليزية
5 صفحات
الإصدار الحالي
اللغة المرجعية
31.09 OMR
مجال الوثيقة GSO ISO 15540:2014
تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية إجراء الاختبار لتحديد مدى مقاومة تركيبات الخراطيم ذات القطر الاسمي البالغ 100 مم على الأقلللحريق.
ويعد إجراء الاختبار هذا بمثابة إثبات على تحمل تركيبات الخراطيم لتأثير الحريق وفقًا لشروط الاختبار المنصوص عليها في المواصفة القياسية ISO 15541، وبقائها محكمة التوصيل حتى عند التعرض لمستويات ضغط فائقة.
يسمح فقط باستخدام المياه كوسيط للاختبار. مع اختيار مكان يضمن الحد الأقصى من السلامة لكل من المشغل ومنصة الاختبار في حالة تعرض الخرطوم للتلف أثناء الاختبار، ويحظر استخدام وسيط اختبار قابل للاشتعال.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
OS GSO 42:2015
GSO 42:2015
مواصفة قياسية عمانية
السيارات - المتطلبات العامة


GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة

GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان

OS GSO 159:1993
GSO 159:1993
مواصفة قياسية عمانية
السيارات – الأبعاد والأوزان


اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
GSO 1616:2002
مواصفة قياسية خليجية
الاثاث المنزلي والتجاري - الجزء الثاني :طرق اختبار المقاعد

GSO 1620:2002
مواصفة قياسية خليجية
الأثاث المنزلي والتجاري -الجزء الرابع :طرق اختبار الطاولات

GSO 198:1994
مواصفة قياسية خليجية
التحليل الكيميائي للصلب الكربوني - تعيين النيتروجين

GSO 376:1994
مواصفة قياسية خليجية
أسس واشتراطات فحص واختبارات المراجل البخارية ومراجل المياه الساخنة -- الجزء السادس: الفحص الداخلي الدوري
