البحث في المواصفات
Loading facets. please wait
(40)
(5)
(0)
(25)
(10)
(10)
(0)
(0)
(20)
(0)
(0)
(0)
(0)
(0)
(0)
(0)
(0)
(0)
جاري تصفية النتائج، الرجاء الانتظار...
GSO ISO/IEC TS 20000-5:2025
ISO/IEC TS 20000-5:2022
مواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمات - الجزء 5: إرشادات تطبيق المواصفة ISO/IEC 20000-1



OS GSO ISO/IEC 20000-3:2025
ISO/IEC 20000-3:2019
مواصفة قياسية عمانية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمات - الجزء 3 : ارشادات تعريف النطاق والتطبيق للمواصفة ISO/IEC 20000-1




OS GSO ISO/IEC TS 20000-5:2025
ISO/IEC TS 20000-5:2022
مواصفة قياسية عمانية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمات - الجزء 5: إرشادات تطبيق المواصفة ISO/IEC 20000-1




GSO ISO/IEC 20000-1:2025
ISO/IEC 20000-1:2018
مواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمة - الجزء 1: متطلبات نظام إدارة الخدمة



GSO ISO/IEC 20000-10:2025
ISO/IEC 20000-10:2018
مواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمات - الجزء 10: المفاهيم والمفردات



ISO/IEC TS 20000-16:2025
مواصفة قياسية دولية
Information technology — Service management — Part 16: Guidance on sustainability within a service management system based on ISO/IEC 20000-1


GSO ISO/IEC 20000-3:2025
ISO/IEC 20000-3:2019
مواصفة قياسية خليجية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمات - الجزء 3 : ارشادات تعريف النطاق والتطبيق للمواصفة ISO/IEC 20000-1



OS GSO ISO/IEC 20000-10:2025
ISO/IEC 20000-10:2018
مواصفة قياسية عمانية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمات - الجزء 10: المفاهيم والمفردات




OS GSO ISO/IEC 20000-1:2025
ISO/IEC 20000-1:2018
مواصفة قياسية عمانية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمة - الجزء 1: متطلبات نظام إدارة الخدمة




IWA 49:2025
مواصفة قياسية دولية
Child-friendly multidisciplinary and interagency response services for children who are victims of violence — Requirements and recommendations
OS GSO ISO/IEC 20000-2:2024
ISO/IEC 20000-2:2019
مواصفة قياسية عمانية
تقنية المعلومات - إدارة الخدمة - الجزء 2: إرشادات حول تطبيق أنظمة إدارة الخدمة




ISO/IEC TS 20000-15:2024
مواصفة قياسية دولية
Information technology — Service management — Part 15: Guidance on the application of Agile and DevOps principles in a service management system

