GSO ISO 4927:2016
ISO 4927:2005
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
٢٢ ديسمبر ٢٠١٦
مركبات الطرق -- أنابيب الأسطوانات المرنة لأسطوانات عجلة المكابح الهيدروليكية من نوع الدارة باستخدام زيت مكبح هيدروليكي ذي قاعدة غير بترولية (بحد أقصى لدرجة حرارة الخدمة 120 درجة مئوية).
ملفات الوثيقة GSO ISO 4927:2016
الإنجليزية
7 صفحات
الإصدار الحالي
اللغة المرجعية
30.7 OMR
مجال الوثيقة GSO ISO 4927:2016
تختص هذه المواصفة القياسية الدولية باختبارات الأداء للأنابيب المطاطية المقولبة المستخدمة عند المغالق الطرفية على أسطوانات مكابح العجلة من نوع الدارة. وتمنع هذه الأنابيب دخول الأتربة والرطوبة التي يمكن أن تتسبب في التآكل أو بمعنى آخر تفسد تشغيل مكابح العجلة.
تسري هذه المواصفة القياسية الدولية على الأنابيب من نوع اللقم المسطحة والمقواة، لملائمتها في أسطوانات العجلة باستخدام الوقود وفقًا للمواصفة القياسية الدولية ISO 4925. ولا تشمل المتطلبات المتعلقة بالتركيبة الكيميائية وقوة الشد أو الاستطالة عند المكابح من مركب المطاط. ولا تشمل قوة التصاق المطاط بالمقوي في نوع اللقم.
ستكون المادة المطاطية المستخدمة في هذه الأنابيب مناسبة للتشغيل في نطاق درجة حرارة يترواح ما بين – 40 درجة مئوية و + 120 درجة مئوية.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
OS GSO 42:2015
GSO 42:2015
مواصفة قياسية عمانية
السيارات - المتطلبات العامة


GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة

GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان

OS GSO 159:1993
GSO 159:1993
مواصفة قياسية عمانية
السيارات – الأبعاد والأوزان


اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
GSO ECE R 51:2024
ECE R 51:2023
مواصفة قياسية خليجية
أحكام موحدة بشأن الموافقة على المركبات ذات الأربع عجلات على الأقل فيما يتعلق بانبعاثاتها الصوتية

GSO ISO 13256-1:2024
ISO 13256-1:2021
مواصفة قياسية خليجية
المضخات الحرارية لمصادر المياه - إختبار وتقييم الأداء - الجزء الأول: المضخات الحرارية مياه إلى هواء ومياه ملحية إلى هواء


GSO EN 13077:2024
EN 13077:2023
مواصفة قياسية خليجية
أجهزة منع التلوث الناتج من التدفق الخلفي للمياه الصالحة للشرب – فجوة الهواء مع التدفق الفائض غير الدائري (غير المقيد) – العائلة A والنوع B

GSO ASTM E2218:2024
ASTM E2218:23
مواصفة قياسية خليجية
طريقة الاختبار القياسية لتحديد تشكيل المنحنيات الحدية

