GSO ISO 14785:2015

ISO 14785:2014
مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ٢١ ديسمبر ٢٠١٥

مكاتب الاستعلامات السياحية -- خدمات الاستعلامات السياحية واستقبال السياح -- المتطلبات

ملفات الوثيقة GSO ISO 14785:2015

الإنجليزية 11 صفحات
الإصدار الحالي اللغة المرجعية
31.29 OMR

مجال الوثيقة GSO ISO 14785:2015

تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية الحد الأدنى لمتطلبات الجودة اللازمة للخدمات التي تقدمها مكاتب الاستعلامات السياحية (TIO) أيًا كان حجمها أو نوعها، حكومية أو خاصة، لتلبية توقعات زائريها.

الأكثر مبيعاً في قطاع نظم الإدارة

GSO ISO 56002:2022
ISO 56002:2019 
مواصفة قياسية خليجية
إدارة الابتكار - نظام إدارة الابتكار - الإرشادات
GSO ISO/IEC 17065:2015
ISO/IEC 17065:2012 
مواصفة قياسية خليجية
تقييم المطابقة -- متطلبات هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات
GSO ISO 37000:2023
ISO 37000:2021 
مواصفة قياسية خليجية
حوكمة المنظمات - الإرشادات
GSO ISO/IEC 17067:2015
ISO/IEC 17067:2013 
مواصفة قياسية خليجية
تقييم المطابقة -- أساسيات إصدار الشهادات للمنتجات وإرشادات مخططات إصدار الشهادات للمنتجات

اعتمدت مؤخراً في قطاع نظم الإدارة

OS ISO 59010:2025
ISO 59010:2024 
مواصفة قياسية عمانية
الاقتصاد الدائري – إرشادات بشأن انتقال نماذج الاعمال وشبكات القيمة
OS ISO 59004:2025
ISO 59004:2024 
مواصفة قياسية عمانية
الاقتصاد الدائري – المفردات والمبادئ وإرشادات التنفيذ
OS ISO 59020:2025
ISO 59020:2024 
مواصفة قياسية عمانية
الاقتصاد الدائري – قياس وتقييم أداء الدائرية
GSO ISO 37173:2025
ISO 37173:2023 
مواصفة قياسية خليجية
البنية التحتية للمجتمع الذكي – إرشادات لتطوير أنظمة معلومات المباني الذكية