GSO ISO 5290:2015
ISO 5290:2001
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
٠٣ سبتمبر ٢٠١٥
محركات السيور – البكرات المحززة المستخدمة مع السيور المثلثية الضيقة المتصلة ببعضها–التحزيز من النوع 9N/J و15N/J و 25N/J (نظام فعال)
ملفات الوثيقة GSO ISO 5290:2015
الإنجليزية
10 صفحات
الإصدار الحالي
اللغة المرجعية
OMR
31.71
مجال الوثيقة GSO ISO 5290:2015
تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية الخصائص الرئيسة للبكرات المحززة (التحزيز من النوع 9N/J و15N/J و25N/J) المستخدمة في استيعاب السيور المثلثة الضيقة المتصلة ببعضها في محركات الطاقة الصناعية.
يحتوي الملحق (أ) على بعض المعلومات المرتبطة بسلسلة الأقطار المؤثرة.
ملاحظة: يعتبر العرض المؤثر للتحزيز هو البعد الأساسي للتوحيد في النظام الفعال للتحزيز وللسيور المثلثية الضيقة ككل.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
OS GSO 42:2015
GSO 42:2015
مواصفة قياسية عمانية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
OS GSO 159:1993
GSO 159:1993
مواصفة قياسية عمانية
السيارات – الأبعاد والأوزان
اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
OS GSO ISO 4548-3:2002
ISO 4548-3:1997
مواصفة قياسية عمانية
طرق اختبار مرشحات السريان الكامل
لزيت تزييت محركات الاحتراق الداخلي
الجزء الثالث : مقاومة ضغط التفاوت العالي
وارتفاع درجة الحرارة
OS GSO 170:1994
GSO 170:1994
مواصفة قياسية عمانية
طرق اختبار مدافىء (دفايات) الغاز المنزلية المشعة النقالي
GSO 1796:2007
مواصفة قياسية خليجية
طرق اختبار العلب الألمونيوم المستديرة ذات القطعتين المستخدمة في تعبئة المواد الغذائية (المرطبات والعصائر)
GSO 230:2005
مواصفة قياسية خليجية
السيارات - طريقة اختبار الأداء التمثيلي لزيوت المكابح (الفرامل)