GSO ISO 1219-2:2015
ISO 1219-2:2012
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
· اعتمدت بتاريخ ٠٣ سبتمبر ٢٠١٥
أنظمة ومكونات قدرة الموائع – الرموز الرسومية ورسومات الدارات – الجزء 2: رسومات الدارات
تبني بالمصادقة !
هذه الوثيقة تفيد المصادقة على
ISO 1219-2:2012
تحديث تلقائي !
يعتمد آخر إصدار للمواصفة القياسية الدولية/الوطنية ويبقى الإصدار الدولي ما قبل الأخير (إذا كان معتمداً) سارياً لمدة سنتين من تاريخ آخر تحديث دولي له.
ملفات الوثيقة GSO ISO 1219-2:2015
الإنجليزية 42 صفحات
الإصدار الحالي
اللغة المرجعية
85.74 OMR
مجال الوثيقة GSO ISO 1219-2:2015
يؤسس هذا الجزء من المواصفة ISO 1219 القواعد الأساسية لرموز رسم الدارات الهيدروليكية والهوائية باستخدام رموز رسومية مرسومة طبقًا للمواصفة ISO 1219-1.
ينطبق هذا الجزء من المواصفة ISO 1219 على رسومات الدارات المرتبطة بأنظمة التبريد وأنظمة التزييت وأنظمة التبريد التزييتية وأنظمة الغازات الفنية المستخدمة في تطبيقات قدرة الموائع.
تشمل هذه المواصفة أمثلة لرسومات الدارات.
ملاحظة: بالإضافة إلى النصوص المذكورة باللغة الإنجليزية والفرنسية؛ وهما لغتين من اللغات الرسمية الثلاث للأيزو، تم إصدار هذا الجزء من المواصفة ISO 1219 باللغة الألمانية، وقد تم إصداره بموجب مسؤولية اهيئة المواصفات الألمانية (DIN)؛ إلا أن المصطلحات المذكورة باللغات الرسمية هي فقط التي تعتبر نصوص الأيزو ISO.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
OS GSO 42:2015
GSO 42:2015
مواصفة قياسية عمانية
السيارات - المتطلبات العامة


GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة

GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان

OS GSO 159:1993
GSO 159:1993
مواصفة قياسية عمانية
السيارات – الأبعاد والأوزان


اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
OS GSO 1620:2002
GSO 1620:2002
مواصفة قياسية عمانية
الأثاث المنزلي والتجاري -الجزء الرابع :طرق اختبار الطاولات


OS GSO 377:1994
GSO 377:1994
مواصفة قياسية عمانية
أسس واشتراطات فحص واختبارات المراجل البخارية ومراجل المياه الساخنة -- الجزء السابع : الاختبارت الهيدروستاتكية الدورية


OS GSO ISO 2288:2002
ISO 2288:1989
مواصفة قياسية عمانية
الآلآت والجرارات الزراعية - طريقة اختبار المحرك (الاختبار المعملي) القدرة الفعالة



GSO 1616:2002
مواصفة قياسية خليجية
الاثاث المنزلي والتجاري - الجزء الثاني :طرق اختبار المقاعد
