OS GSO ISO 1275:2015

ISO 1275:2006
مواصفة قياسية عمانية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ٠٣ سبتمبر ٢٠١٥

سلاسل الأسطوانات الدوارة مزدوجة المسافات، ومرفقاتها وسنونها المستخدمة في النقل ومعدات النقل

ملفات الوثيقة OS GSO ISO 1275:2015

الإنجليزية 21 صفحات
الإصدار الحالي اللغة المرجعية
63.19 OMR

مجال الوثيقة OS GSO ISO 1275:2015

تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية متطلبات سلاسل الأسطوانات الدوارة مزدوجة المسافات المناسبة لعمليات نقل الطاقة بطريقة ميكانيكية، والمناسبة لمعدات النقل، إضافةً إلى متطلبات السنون المستخدمة مع هذه السلاسل. وتتضمن هذه المواصفة كل من الأبعاد، والتفاوتات، وقياس الطول، والتحميل، والحد الأدنى لقيم مقاومة الشد. هذه السلاسل الثنائية المسافات مستمدة من بعض سلاسل أسطوانات النقل القصيرة المسافة المشمولة ضمن المواصفة ISO 606. وتشتمل السلاسل الأولى على بعض الأبعاد الموجودة في السلاسل الأخيرة ولكن مع مضاعفة المسافة. ويتمثل هدف السلاسل في الاستخدام ضمن ظروف أقل إجهادًا فيما يتعلق بالسرعة والطاقة المنقولة. وهذه الظروف أقل إجهادًا من الظروف النظيرة الموجودة مع السلاسل الأساسية التي أُستلهمت منها السلاسل مزدوجة المسافات. ويسري استخدام هذه المواصفة القياسية الدولية -بشكل أساسي- مع السنون المشتملة على 5 إلى 75 سن في المجمل (على أن يكون متوسط عدد السنون ‎5 1/2 حتى ‎74 1/2). ويبلغ عدد السنون المفضل 7 و 9 و 10 و 11 و 13 و 19 و 27 و 38 و 57).

الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا

OS GSO 42:2015
GSO 42:2015 
مواصفة قياسية عمانية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 42:2015
 
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
OS GSO 159:1993
GSO 159:1993 
مواصفة قياسية عمانية
السيارات – الأبعاد والأوزان

اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا

GSO 230:2005
 
مواصفة قياسية خليجية
السيارات - طريقة اختبار الأداء التمثيلي لزيوت المكابح (الفرامل)
GSO 1796:2007
 
مواصفة قياسية خليجية
طرق اختبار العلب الألمونيوم المستديرة ذات القطعتين المستخدمة في تعبئة المواد الغذائية (المرطبات والعصائر)
OS GSO 170:1994
GSO 170:1994 
مواصفة قياسية عمانية
طرق اختبار مدافىء (دفايات) الغاز المنزلية المشعة النقالي
OS GSO ISO 4548-3:2002
ISO 4548-3:1997 
مواصفة قياسية عمانية
طرق اختبار مرشحات السريان الكامل لزيت تزييت محركات الاحتراق الداخلي الجزء الثالث : مقاومة ضغط التفاوت العالي وارتفاع درجة الحرارة